المؤتمرون فى التكتل يتمسكون بالرئيس أحمد ولد داداه رئيسا

ثلاثاء, 04/02/2024 - 15:44

اختتمت، مساء اليوم الإثنين في نواكشوط، جلسات المؤتمر الإستثنائي لحزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض؛ بالإعلان عن مقررات تضمنت مراجعة نصوص الحزب وإعادة هيكلة هيئاته.

وأعلنت اللجنة الإعلامية للمؤتمر، في إيجاز صحفي توصلت وكالة "موريتانيا اليوم" بنسخة منه، أن المؤتمر الاستثنائي صادق على إعادة انتخاب أحمد ولد داداه رئيسا للحزب، وكذا على بيان سياسي وتوصيات؛ مع وعد بالكشف عن تفاصيل مخرجات هذا المؤتمر خلال ندوة صحفية تنظم الثلاثاء 02 إبريل 2024 الساعة الثالثة بعد الظهر، في لمقر المركزي للحزب.

نص الإيجاز:

"اختتمت مساء اليوم، مداولات المؤتمر الإستثنائي لحزب تكتل القوى الديمقراطية، المنعقد أيام السبت والأحد و الإثنين 30 و 31 مارس و فاتح ابريل الجاري. بالمقر المركزي للحزب في نواكشوط.

 وقد تضمن جدول أعمال المؤتمر مراجعة النظام الأساسي للحزب، وترميم الهيئات، كما ناقش المؤتمرون الوضعية الحالية للبلد وآفاقها.

 وفي ختام المؤتمر الإستثنائي، تمت إعادة انتخاب السيد أحمد ولد داداه رئيسا للحزب، والمصادقة على نصوصه وهيئاته، كما صدر عن المؤتمر بيان سياسي وتوصيات، وسيتم الإعلان عن تفاصيل مخرجاته في نقطة صحفية ستنظم يوم غد الثلاثاء 02 ابرايل 2024 الساعة الثالثة ظهرا، بالمقر المركزي للحزب. 

نواكشوط، الإثنين 01 ابريل 2024.

اللجنة الإعلامية للمؤتمر الإستثنائي للتكتل".