"تواصل" يحضر لانعقاد مؤتمره الرابع

اثنين, 06/06/2022 - 01:13

نظم حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية "تواصل" مساء اليوم الأحد في دار الشباب القديمة تظاهرة سياسية بمناسبة انطلاق اشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب.
ويندرج تنظيم هذا الحفل حسب القائمين عليه في إطار تكريس العمل المؤسسي وتوطيد دعائم الديمقراطية والعمل السياسي داخل الحزب.
وبين رئيس الحزب محمد محمود ولد سييدي في كلمة بالمناسبة أن الحزب شارك بعد مؤتمره الثالث بفترة قليلة في انتخابات بلدية ونيابية وأخرى رئاسية خرج منها بنتائج مهمة تعزز مكانته السياسية وقدرة مناضليه على رفع التحديات الجسيمة.
وعدد رئيس الحزب في هذا الاطار جملة من التحديات التي يعاني منها المواطنون وعلى رأسها نقص الاعلاف وارتفاع أسعار المواد الغذائية والعجز الملاحظ في الخدمات الأساسية كالماء والكهرباء، مبينا أن الحزب ظل قريبا من الموطنين ويسعى إلى ترقية الخدمات المقدمة لهم.
ودعا مناضلي الحزب إلى تحمل المسؤولية والعمل على نجاح المؤتمر الرابع له من خلال توسيع دائرة التشاور وشرح برامج الحزب لكافة الموريتانيين.
وبدوره أكد رئيس لجنة التحضير حبيب ولد حمديت أن الحزب تجاوز بنجاح باهر في مؤتمريه الأول والثاني تحديات التأسيس وتعزيز البناء التنظيمي وتطوير الأداء السياسي، مبرزا أنه تمكن في مؤتمره الثالث من تحقيق التناوب والتداول القيادي مشكلا بذلك نموذجا رائدا في المؤسسية والديمقراطية الحزبية في البلد وشبه المنطقة.