القائم بالأعمال بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدةيوزع مخصصات أيتام دار الحديث.

خميس, 09/09/2021 - 11:56

اشرف سعادة القائم بالأعمال بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في انواكشوط علي توزيع مخصصات الأيتام المكفولين من طرف الخيرين الإماراتيين عن طريق جمعيةدار البر بدبي ومن خلال التعاون مع معهد دار الحديث الإسلامي في انواكشوط. 
حفل  التوزيع بدأ بتلاوة آيات بينات من كتاب الله تعالى رتلتها  إحدى اليتيمات  كما كان مناسبة  لعديد الخطب التي ثمنت الحدث و أثنت على الجهود الخيرة  لبلد الخير والعطاء دولة الإمارات. 
سعادة القائم بالأعمال السيد حسن محمد الشبل ولدي افتتاحه الحفل اكد على ان الإمارات كانت وما تزال مع كل الأخوة والاشقاء وأنها ستبقى سندا قويا لهم في كل المناسبات.
بدوره مدير معهد دار الحديث الاسلامي السيد اخمد ماحي وان  وبعد أن  رحب بضيوفه الكرام عدد التدخلات الهامة والقوية لشركاء هيئته الإماراتيين والتي تشمل بالإضافة لكفالة الأيتام بناء المساجد وحفر الآبار  وتوزيع الأضاحي وافطار الصائم وغيرها من مختلف أوجه  وأبواب البر مثمنا فى الأخير التعاون  على البر والتقوى بين البلدين  وساكرا للسلطات العليا فى البلدين تسهيل عمل القائمين على الهيئات الخيرية.
مسؤولة وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة اكدت علي اهمية هذا التدخل الذي  هو ضمن اولويات الوزارة  التي تولي الفئات الهشة كل الاهتمام
الأيتام وأمهاتهم  ومن خلال كلمات بالمناسبة اشادوا بهذا الدعم السخي والمتواصل  والذي مكنهم من تحمل جزء من اعباء الحياة.
اخيرا نشير الي ان هذه المخصصات تزيد على سبعين مليون او قية قديمة